##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.label##
  • ##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.main_navigation##
  • ##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.main_content##
  • ##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.sidebar##
University of Mosul
    • English
    • العربية
##common.pageHeaderLogo.altText##

مجلة دراسات إقليمية

    • Home
    • المحفوظات
    • معلومات المجلة
      • عن المجلة
      • الاهداف ومجال النشر
      • دعم اهداف التنمية المستدامة
      • Indexing and Abstracting
      • Editorial Team
    • دليل المؤلفين
    • الحالي
    • دليل المراجعين
    • عملية مراجعة الأقران
    • الحكام
    • اخلاقيات النشر
    • التأليف
    • سياسة الانتحال
    • حقوق الطبع والنشر والترخيص
    • رسوم معالجة المادة (APC)
    • ادعاءات سوء السلوك
    • سياسة الأرشفة الذاتية
    • طلبات النشر
    • بيان الخصوصية
    • سياسة الذكاء الاصطناعي (AI)
    • الأرشفة الرقمية
    • تضارب المصالح
    • سياسة الوصول المفتوح للمجلات المفتوحة بيان الوصول المفتوح بيان الوصول المفتوح
    • الطعون والشكاوى
    • السياسة الاعلانية
    • عنوان الاتصال

الطعون والشكاوى

ينطبق الإجراء الوارد أدناه على الطعون في قرارات التحرير، والشكاوى المتعلقة بفشل العمليات مثل التأخير الطويل في معالجة الأوراق والشكاوى المتعلقة بأخلاقيات النشر. يجب أن يتم التعامل مع الشكوى في المقام الأول من قبل رئيس (رؤساء) التحرير المسؤول (المسؤولين) عن المجلة و/أو المحرر الذي تولى معالجة الورقة البحثية. أما إذا كانت الشكاوى مقدمة من قبلهم فيرجى التواصل مع جهة اتصال النشر الداخلية. (يرجى مراجعة صفحة جهات الاتصال على الصفحة الرئيسية للمجلة). إذا لم يتم تحديد جهة اتصال النشر، أرسل الاستفسار إلى:

[email protected]  

    • طلبات النشر

##common.pageHeaderLogo.altText##