الطعون والشكاوى
ينطبق الإجراء الوارد أدناه على الطعون في قرارات التحرير، والشكاوى المتعلقة بفشل العمليات مثل التأخير الطويل في معالجة الأوراق والشكاوى المتعلقة بأخلاقيات النشر. يجب أن يتم التعامل مع الشكوى في المقام الأول من قبل رئيس (رؤساء) التحرير المسؤول (المسؤولين) عن المجلة و/أو المحرر الذي تولى معالجة الورقة البحثية. أما إذا كانت الشكاوى مقدمة من قبلهم فيرجى التواصل مع جهة اتصال النشر الداخلية. (يرجى مراجعة صفحة جهات الاتصال على الصفحة الرئيسية للمجلة). إذا لم يتم تحديد جهة اتصال النشر، أرسل الاستفسار إلى: