معايير مقترحة عن جودة نشر المحتوى العلمي عبر المنصات التعليمية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية في ضوء متغيري الجنس والتخصص ومدة الخدمة
القسم: educational and psychological sciences
الملخص
معايير مقترحة عن جودة نشر المحتوى العلمي عبر المنصات التعليمية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية في ضوء متغيري الجنس والتخصص ومدة الخدمة
المعرفات
تنزيل هذا الملف
الإحصائيات
كيفية الاقتباس
Alshumam, A., البدران س., ALBadran, S., & احمد الشمام ع. (2025). معايير مقترحة عن جودة نشر المحتوى العلمي عبر المنصات التعليمية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية في ضوء متغيري الجنس والتخصص ومدة الخدمة. مجلة التربیة للعلوم الانسانیة, 4(14), 415–444. استرجع في من https://ojs.uomosul.edu.iq/index.php/jeh/article/view/5126