أثر استراتيجية حوض السمك في إكساب طلبة الصف الرابع بعض مهارات التدريس في مادة التربية العملية وميلهم نحو مهنة التدريس

القسم: Article
منشور
Jun 1, 2025
##editor.issues.pages##
81-110

الملخص

1- يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسط درجات المجموعة التجريبية الذين درسوا على وفق استراتيجية حوض السمك ومتوسط درجات المجموعة الضابطة الذين درسوا على وفق الطريقة الاعتيادية في مادة التربية العملية ولصالح  المجموعة التجريبية .2- يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05)  بين متوسط درجات المجموعة التجريبية الذين درسوا على وفق استراتيجية حوض السمك ومتوسط درجات المجوعة الضابطة الذين درسوا على وفق الطريقة الاعتيادية في ميل نحو مهنة التدريس والصالح المجموعة التجريبية.   وقد خرجت الباحثتان بمجموعة من الاستنتاجات والتوصيات فضلا عن اقتراحها مجموعة من البحوث المستقبلية .

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

حكيم موسى ج., & احمد عبدالله ل. (2025). أثر استراتيجية حوض السمك في إكساب طلبة الصف الرابع بعض مهارات التدريس في مادة التربية العملية وميلهم نحو مهنة التدريس. مجلة التربیة للعلوم الانسانیة, 5(191), 81–110. https://doi.org/10.33899/jeh.2025.188005